مشاركة أرباح جوجل أدسنس بنسبة 85% مع موقع أسك رانج

يسر موقع أسك رانج الإعلان عن بدأ العمل بنظام مشاركة أرباح جوجل أدسنس Google Adsense على الموقع بنسبة 85% لصاحب الموضوع ونسبة 15% للإدارة  وهي نسبة غير مسبوقة من قبل، ليتمكن المستشارين والاختصاصيين من الربح من كتابة المقالات.

 

ما هو جوجل ادسنس

هو برنامج إعلاني تابع لشركة جوجل يسمح لأصحاب مواقع الويب بوضع البنرات الإعلانية علي مواقعهم عن طريقه، وهذه الإعلانات تخدم معلنين قد قد تعاقدوا مع جوجل مسبقا, بحيث يعرض جوجل إعلاناتهم بمقابل مادي يقتسمه جوجل مع أصحاب المواقع التي تظهر فيها الإعلانات. يتم الدفع للإعلانات إما باحتساب عدد الضغطات التي قام بها الزوار أو باحتساب عدد المرات التي ظهر فيها الإعلان على الموقع المعلن  .

 

ماهو نظام مشاركة الارباح مع جوجل ادسنس

من الصعوبة  لكل مستخدم لشبكة الانترنت ان يمتلك موقع إلكتروني يوفر كل الشروط التى تطلبها شركة جوجل لوضع الإعلانات داخل موقعة نظرا لان الموقع يحتاج الكثير والكثير من الاعمال يصعب على المحررين او المدونين توفرها من أول برمجة الموقع مرورا بالتصميم والتسويق و تحسين نتائج محركات البحث مع امكانية اضافة محتوى يومي عالي الجودة ومتوافق مع شروط محرك البحث جوجل

ولكي نشجع المستشارين والاختصاصيين والمدونين على العمل بجدية والمحاولة على إثراء المحتوى قررت إدارة الموقع فتح باب الاشتراك فى نظام مشاركة الأرباح بنسبة 85% أو أكثر، بمعنى:  في المقالات سيعرض إعلان واحد لصالح الموقع، و 3 أو أكثر لصالح الكاتب (إن كان المقال طويل سيصل عدد الإعلانات الى 8)

 

شروط البدء في مشاركة الأرباح مع أسك رانج

  1. أن يكون لدى المشترك حساب أدسنس عادي وليس مستضاف.
  2. أن تكون المواضيع المشارك بها معنا حصرية وغير منقولة من موقع أخر، فنسخ المواضيع يعرضك لحظر حسابك بدون سابق إنذار، وأيضا أن تكون المواضيع متوافقة مع شروط جوجل أدسنس.
  3. أن لا يحتوي الموضوع على ما يخالف الشريعة الإسلامية، وموضوعات ممارسة الرذائل والاغتصاب وما يشبهها.
  4. يمنع الآراء السياسية والموضوعات الطائفية، وموضوعات العنف.
  5. أن لا يقل عدد الكلمات بالموضوع عن 150 كلمة.
  6. يمنع موضوعات الفن والفنانين بكل أشكالها.
  7. يمنع الصور النسائية التي بها عري.
  8. الكتابة باللغة العربية الفصحى ومراعاة الأخطاء اللغوية.
  9. إختيار الصور المناسبة للموضوع، وإختيار القسم المناسب.
  10. عدم الضغط على الإعلانات في الموقع تحت إي ظرف.
  11. يتم أحتساب المشاهدات والأرباح في حسابك بمجرد السماح لدومين الموقع askrange.com بعرض أعلاناتك، وذلك من خلال حساب أدسنس الخاص بك والاتجاه إلى المواقع المسموح لها بعرض أعلاناتك وإضافة الدومين.
  12. هذا رابط فيديو شرح مبسط لطريقة انشاء حساب أدسنس : https://www.youtube.com/watch?v=Dd-LD43iDA0

  

كيفية الإشتراك

قم بإنشاء حساب المستشارين والاختصاصيين و املأ المعلومات الشخصية.

تواصل معنا عبر صفحة الفايسبوك و ارسل لنا رقم حسابك أدسنس .

سوف يتم نشر المقالات المميزة على صفحة الفيس بوك الخاصة بالموقع، يمكنك أن تطلب من الإدارة إضافتك في قائمة مشرفين الصفحة لتتمكن من نشر مواضيعك عليها.

بالتوفيق للجميع.