والدي عصبيين

البلد: 
الجنس: 
ذكر
العمر: 
22
اشعر وكأنى مكتئب و ان ليس لي صلة وثيقة باحد . ابى و امى اشعر اننا لسنا ضمن اهتمامتهم يهتمون بمظهرهم امام الناس اكثر من اهتمامتهم بنا . منذ ان كنت صغير و انا لم اشعر باى نوع من الحب او الحنية من امى و بالطبع لم اعد احبها . كان الله ابتلانى بمرض التبول اللا ارادى و كانت امى تعايرنى به امام ابناء عمتى حتى ان احدهم قد عايرنى به و هو اصغر منى سنا فلم استطع سوى انا ابكى و انا اعلم من السبب فى هذا . و كلما اخطأنا مهما كان الخطأ تعاقبنا و تحرمنا من اكثر الاشياء المقربة لنا و تضربنا حتى حين بلغنا 18 قالت لابى ان يكسرنا كما احرجناها امام الناس و اخذ ابى يضربنا على وجوهنا امام قرايبنا جميعا بنات و اولاد و اشياء كثيرة من هذا القبيل و اهانة و دعاء علينا و ضرب و استبداد فى الرأى و حجتهم الوحيدة الدين و ان الله امرنا بالطاعة المطلقة حتى اننى قد شعرت ان الله ظالم اذا امر بذلك ثم قلت ليس بظالم لكنهم يفهمون الدين كما يحبون . وزاد الامر سوءا حين ادركت انهم يفضلون انفسهم علينا و انهم قد يتركونا غير مرتاحين و لا يعطون المال كى تشترى امى ثوبا لها . قد وصل الامر انها منعت عنى الطعام فى رمضان و كانوا يأكلون و انا آكل مولتو و توينكز لاننى لم احسن التنظيف و قاطعتنى اشهر
كم احرجونا امام اصدقائنا و اقاربنا . و لو تعلم فنحن دائما ما يمدح الناس اخلاقنا و اننا فى كليات رفيعة ولا ندخن و نعبث كشباب فى سننا لكنهم دائما يقاروننا فمن اقل منا شأنا . فكيف اتعامل معهم هكذا قد كرهت حياتى و ايقنت ان لا حل الا فى الانفصال لكن ليس لى دخل ثابت فا انا طالب .
الهام التانى اننى اشغر اننى اقتربت من الله ساءت احوالى و اذا بعدت تحسنت . لا ادرى هل لانى اتطلع الى شىء فحين لا يحدث اشعر باحباط فمنذ ان كنت صغير كنت ادعى بشىء فلا يحدث بل و يحدث عكسه و اذا ما دعيت حدث لدرجة اننى شعرت ان لا جدوى من دعائى و ان لى ذنوب كثيرة لا ادريها او انها بسبب ان امى دائما ما تدعى علينا و ليس لنا .
شكرا
إدعم الموقع بنشر الموضوع مع أصدقائك

ام يسرى

2018.03.10 - 22:15

السلام عليكم

اخي الكريم لا تنسى ان رضى الوالدين في الخير ليس في الشر و في الحلال ليس في الحرام
لذا ان كنت تفعل ما امرنا به الله و ان والديك طلبو منك عمل يغضب الله فلا ذنب عليك
لاكن حاول ذائما ان ترضي الله و والديك في نفس الوقت
و أقترح عليك اخي ان تطلب من احد اقربائكم او صديق ابيك و صديقة امك ان يتكلمو معهم و ان يخبروهم ان ما يفعلانه بك خطأ
عليك ان تختار اشخاص مناسبين و ان يكونوا يستمعةن لهم والديك
بالنوفيق ان شاء الله