مشكلة ادمان المواقع الاباحية

نوع الإستشارة: 
البلد: 
الجنس: 
أنثى
العمر: 
44
السلام عليكم
انا انسانة بلغت 44سنة من العمر و لم اتزوج احافظ على صلاتي و تقية في كل شيء
عند شيء واحد لم استطيع ان اتحكم فيه حاولت بشتى الطرق لكن لم استطيع
و هي رغبتي الجنسية القوية اقسم بالله لم انفرد مع شخص غريب عني خوفا من الوقوع بالحرام
لكن و اعرف انه حرام و غلط اني كل ما جتني الرغبة و التي تكون اكثر من طاقتي اتفرج على المواقع السيئة غصبا عني كي افرغ شهواتي و بعدها احس بالندم و ابكي
ارجو منكم شيخنا الكريم ان تساعدني فانا في صراع كبير مع نفسي والله كرهت حياتي و تمنيت لو مت احسن لان ذنوبي بتكثر بسبب شهوتي
و خوفا ان اقع في الزنا و ساعتها تكون الطامة الكبرى تعبا جدا و مخنوقة
الزواج قسمة و نصيب و راضية بما كتبه الله لي لكن شهوتي ساعات بتتغلب عليا
ادعيلي ان يغسلني الله بالتوبة النصوحة و يبعث لي ابن الحلال لي يسترني قبل ان اقع بالحرام
و اعتذر من سيادكم
شكرا لكم
إدعم الموقع بنشر الموضوع مع أصدقائك

مجهول

2017.12.31 - 15:42

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الأخت الفاضلة، وبعد:

بارك الله فيك – أختي العزيزة – وأشكر لك حسن ظنك وتواصلك مع الموقع،
الحمد لله على قوة ايمانك و ارادتك في الابتعاد عن المعاصي،
أختي الكريمة سأطلب منك ان تفعلي بعض الاشياء لتجنب هذه المعاصي و عليك بالعزيمة لكي تتغلبي على نفسك:

عليك ان لا تجلسي بمفردك نهائيا لكي تتجنبي التفكير السلبي
عن رسول الله صلى الله عليه وسلم نصه: (إن الشيطان قعد لابن آدم بأطرقه -طرقه- كلها). و كذلك قوله صلى الله عليه وسلم: (من أراد بحبوحة الجنة فليلزم الجماعة، فإن الشيطان مع الواحد وهو من الاثنين أبعد).
عند دخولك لغرفتك في الليل لا تشغلي الحاسوب أو الهاتف بل اطفئيهم بسرعة و اقرئي القران و نامي، او يمكنك ان تشغلي القران و نامي على صوت القران الكريم.
و في حال وجدتي نفسك بمفردك و أتتك فكرة مشاهدة هذه الافلام، عليك أن قومي بسرعة و بدون تفكير للوضوء و امسكي المصحف و باشري بقراءة القران و أنصحك بقراءة سورة البقرة بكثرة.

أنصحك أختي الكريمة بالصيام: الصيام خطوة مهمة جدا لانك عندما تصومي مهما كانت قوية اثارتك الجنسية سوف تضبط نفسك ولن تستطيعين مشاهدة الافلام الجنسية ..وايضا يوصى رسولنا الكريم بالصيام بحديثة قائلاً :يامعشر الشباب من استطاع منكم البائة فليتزوج فانة اغض للعين واحصن للفرج ومن لم يستطع فليصم فانة لة وجاء.

تذكري بان الله يرى
طبعا وبكل تاكيد بان مشاهدتك لتلك الافلام يعتبر حرام فتذكري عند كل مرة تريدين ان تشاهدي تلك الافلام بأن الله يرى وتخيلي عذاب النار.
إجعلي فتح تلك المواقع شيئ صعب و يوجد برامج كثيرة يمكنك تثبيتها على حاسوبك أو هاتفك
واحد من اهم اسباب مشاهدة الاباحيات هو الملل وكثرة الفراغ فاحياناً يفكر الانسان بانه لايوجد ملذات بالحياة الا مشاهدة الاباحيات، فلذلك تستطيعين الهاء نفسك بالاعمال اليومية او حتى ممارسة الرياضة أو بعض التمارين في المنزل لانها فعلاً تساهم في التوقف عن مشاهدة الاباحيات.

في ما يخص التوبة و الذنوب ، قال الله تعالى : قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَىٰ أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا ۚ إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ.
و أكثري من الدعاء لكي يوفقك الله في الزواج ان الدعاء له قوة لا يتصورها الانسان، قال النبي صلى الله عليه وسلم : (لا يرد القضاء إلا الدعاء).
فإذن: نحن عندما ندعو الله تبارك وتعالى إنما نفر من قدر الله إلى قدر الله، فلو لم يعنَّا الله تبارك وتعالى ويوفقنا للدعاء لما دعونا، ولذلك بما أن الله شاء وأراد أن يغير قدره بالدعاء أعانك على الدعاء، إذن: الدعاء يرد القضاء قطعاً؛ لأن هذا كلام النبي عليه الصلاة والسلام، والنبي أخبرنا عليه الصلاة والسلام أن الدعاء والقضاء يعتلجان ما بين الأرض والسماء، أي: يحدث بينهما نوع من المواجهة، فإذا كان الدعاء أقوى رفع القضاء – رفع الأمر – وإذا كان القضاء أقوى والدعاء أقل أو أضعف نزل هذا القضاء ولكن بصورة أخف، وإذا لم يدع العبد أصابه قدر الله تبارك وتعالى جل جلاله؛ لأن هذه الصور الثلاث إما أن يكون الدعاء أقوى فيغلب، وإما أن يكون القضاء أقوى فيغلب ولكن ينزل مخففاً، وإما أن العبد لا يدعو بالمرة فيصيبه ما قدره الله تبارك وتعالى.

أسأل الله تعالى أن يعينك ويقوّي عزيمتك وإرادتك ويعيذك من العجز والكسل والضعف ويحفظك من الشيطان, ويرزقك الزوج الصالح والحياة السعيدة ويثبتنا وإياك على الدين ويهدينا صراطه المستقيم, والله الموفق والمستعان, وهو الهادي إلى سواء السبيل.

رد

2017.12.31 - 20:48

شكرا لك كثيرا و جزاك الله خيرا و جعله في ميزان حسناتك
ان شاء الله يقدرني الله و ابتعد عن كل هذا

مدمن على افلام ونسأل الله تعالى توبة في قريب عاجل

2018.05.07 - 11:19

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أظن انا سباب مشاهدة الافلام الاباحية
هو فراغ واقت وعدم مراقبة بعض خطوات قبل وقوع في مشاهد

محمد أمين

2018.05.07 - 19:08

نعم أخي ، الفراغ هو من أحد الأسباب الاساسية للوقوع في هذا المشكل